منتديات الصبايا alger
مرحبا بك عزيزي الزائر ، إذا كانت هذه أول زيارة لك للمنتدى يسعدنا أن تسجل عضويتك لتستطيع المشاركة
وإن كنت عضوا في المنتدى سجل دخولك ...نتمنى لك إقامة طيبة معنا أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد 45060134

أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد Abohc0

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الصبايا alger
مرحبا بك عزيزي الزائر ، إذا كانت هذه أول زيارة لك للمنتدى يسعدنا أن تسجل عضويتك لتستطيع المشاركة
وإن كنت عضوا في المنتدى سجل دخولك ...نتمنى لك إقامة طيبة معنا أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد 45060134

أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد Abohc0

منتديات الصبايا alger
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد

3 مشترك

أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد Empty أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد

مُساهمة من طرف ab hadjer الجمعة مارس 26, 2010 7:32 pm

مرحبا بنوتات !!
في خلطة انا مجربتها ... وقسما بالله .. انا تبيض .. تنعم الجلد ... تنحححف ... وتشد الجسم !!!

طبعا شنو الخلطة السحرية هذي ؟؟؟؟
انا اقول لكم !!

الخلطة هي
كوب من القهوة التركية المطحونة + ملعقتين خل التفاح + عصير ليمونه واحدة
تخلط هالمكونات ... بس بحيث ان القهوة تبقى ناشفة بعد ما تخلطين الخلطة
وبعدين .. تشغلين الدش وخليه ماي حار شوي او دافي .. ليما جسمج يلين !!!
تالي ... سكري الماي .. واخذي القهوة ...( الخلطة) ... وفركي بها جسمج ... وراعي ان الفرك يكون بقوة شوي .. وبحركات دائرية ولمدة عشر دقايق ...
بنات والله العظيم .. انها تبييييييييض من اول استخدام .. وتنعم ... بيضت لي الابط .. وبين الفخوذ ... وحتى المنطقة الحساسة .. والله صار جسمي كله لون واااااحد ... وكله ابيض ( قولو ما شاءالله )
آثار الحبوب بعد تروح ... ويصير جسمج نااااااااعم مثل الحرير وابيض ... انا بصراحة ... حطيتها .. وفعلا ترى ... حسيت اني صرت انحف مع استخدامها بس بعد انا اسوي ريجيم ورياضة .. كما انها تشدددد الجسم ... ولاحظت هالشي في زنودي !!!!!! لاني وايد اعاني معاهم لان عندي زنود 🇸🇸
لا والاحلى من ذي كله ... ريحتج عقب ما تتغسلين ... تبقى ريحه القهوة ... انا احس كأني قاعده في ستاربكس !!!!!! من كثر ما ريحتها تجنن !!!! ... وتبقى فيج الريحه يوووم كامل .. او حتى يومين .. احسن من البودي لوشن !!!!
ab hadjer
ab hadjer
عضوة فعالة
عضوة فعالة

أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد Empty رد: أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد

مُساهمة من طرف khaliliso1 الأربعاء مايو 12, 2010 3:19 pm

أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد Down-2945-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%88%D8%B1
khaliliso1
khaliliso1
عضوة جديدة
عضوة  جديدة

أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد Empty رد: أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد

مُساهمة من طرف cihat213 الجمعة مايو 14, 2010 11:45 am

أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد 11238519978
cihat213
cihat213
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

http://sabayai2.yoo7.com